تعرف علينا

انضم معنا في رحلة استكشاف عجائب البحر!

يأخذك أكواريوم عمان ، وهو أول حوض بحري داخلي في عمان ، في جولة رائعة حول الحياة البحرية والعجائب البحرية الأخرى. يقع في الطابق الأرضي والأول من مول مسقط ، يمتد الأكواريوم على مساحة هائلة تبلغ 8000 متر مربع. ستشعر وكأنك قد تم نقلك مباشرة إلى المحيط وأنت تمشي عبر نفقنا تحت الماء ، وتلاحظ المخلوقات من خلال زجاج العرض 9 م × 7 م.

الخزان مملوء بالمياه التي تم جمعها على بعد 50 مترًا من شاطئ السيب ويتم تنظيفها على مدار 24 ساعة في اليوم.

استنادًا إلى مغامرات المستكشف العربي العماني الشهير أحمد بن ماجد في القرن الخامس عشر ، يضم الأكواريوم كائنات مائية واجهها خلال رحلاته. تضم المجموعة أكثر من 200 نوع و 30,000 حيوان بحري ملون وعوامل جذب شهيرة مثل ثلاثة أنواع من أسماك القرش وطيور البطريق!

يفخر أكواريوم عمان أيضًا بجهوده للحفاظ على الحياة البحرية من خلال إعادة تأهيل السلاحف البحرية المصابة إلى حالتها الصحية في منشأتنا ، قبل إطلاقها مرة أخرى في البحر.

المشاهدة هي البداية فقط ، حيث يقدم الأكواريوم أنشطة مثيرة لك ولعائلتك للمشاركة فيها ، مثل التفاعل مع طيور البطريق ، والجولات في المناطق الداخلية من الأكواريوم، والغوص ، وإطعام الأسماك ، وورش العمل التعليمية ، ودروس العلوم ، وأنشطة الفنون والحرف ذات العلاقة بالحياة البحرية، وتبني الحيوانات ، وأكثر من ذلك.

يعمل أكواريوم عمان أيضًا بشكل وثيق مع المدارس ويوفر ورشة عمل للبحارة الشباب لتعزيز الوعي بالبيئة المحلية.

انضم إلينا في مغامرة بحرية ممتعة لجميع أفراد الأسرة صممت لإلهام وتثقيف الجيل القادم ليحبوا الكائنات المائية ويحافظوا عليها.

لحجز الغطس ، قم بزيارة متحف عمان للأحياء المائية - صفحة مركز غوص مولامولا

https://www.molamoladivingcenter.com/oman-aquarium

مواعيد عمل الأكواريوم

السبت - الأربعاء

10:00 ص - 10:00 م

الخميس - الجمعة

10:00 ص - 11:00 م